يعرض 1 - 10 نتائج من 1,070 نتيجة بحث عن '"Curriculum Based Assessment"', وقت الاستعلام: 0.73s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Kupiainen, Sirkku (ORCID 0000-0002-7031-9055), Ouakrim-Soivio, Najat, Hanska, Jussi (ORCID 0009-0009-2379-2892)

    المصدر: Journal of Social Science Education. 2023 22(2).

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 24

    مصطلحات جغرافية: Finland

  2. 2
    دورية أكاديمية
  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: King, Seth (ORCID 0000-0001-7142-8694), Rodgers, Derek, Lemons, Christopher J.

    المصدر: Exceptional Children. Jul 2022 88(4):421-441.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 21

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    مصطلحات جغرافية: Tennessee, Pennsylvania

    IES Funded: Yes

  4. 4
    دورية أكاديمية
  5. 5
    تقرير
  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Toker, Turker (ORCID 0000-0002-3038-7096)

    المصدر: International Journal of Contemporary Educational Research. Mar 2022 9(1):78-86.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 10

    مصطلحات جغرافية: Turkey

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Nese, Joseph F. T. (ORCID 0000-0002-9878-7395)

    المصدر: AERA Open. Jan-Dec 2022 8(1).

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 19

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  8. 8
    دورية أكاديمية
  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Nese, Joseph F. T. (ORCID 0000-0002-9878-7395)

    المصدر: Grantee Submission. Jan-Dec 2022 8(1).

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 19

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Mercer, Sterett H. (ORCID 0000-0002-7940-4221), Cannon, Joanna E., Squires, Bonita (ORCID 0000-0003-0038-0659), Guo, Yue, Pinco, Ella

    المصدر: Canadian Journal of School Psychology. Dec 2021 36(4):304-317.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 14

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes