-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Uhl, Jakob Carl, Neundlinger, Klaus, Regal, Georg
المصدر: Research in Learning Technology. 2023 31.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: David, Rosa Dene, Anderson, Carl Edlund
المصدر: Center for Educational Policy Studies Journal. 2022 12(4):35-52.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Pettersson, Alma Jahic (ORCID
0000-0003-3630-6303 ), Rundgren, Carl-Johan (ORCID0000-0001-7679-1628 ), Tibell, Lena A. E. (ORCID0000-0002-4694-5611 )المصدر: Designs for Learning. 2022 14(1):29-45.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Samosa, Resty C., Gilok, Patrick Carl L., Novido, Jerimay F., Calunangan, Monica M., Hossain, Anowara Akter A., Clemente, Katharine C., Gapuz, Ruth M.
المصدر: Online Submission. Dec 2021 5(12):152-159.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Carl, Matthew, Worsfold, Louise
المصدر: Journal of Information Literacy. Dec 2021 15(3):119-133.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Grindle, Corinna, Kurzeja, Olivia, Tyler, Emily, Saville, Maria, Hughes, J. Carl, Hastings, Richard P., Brown, Freddy Jackson
المصدر: Journal of International Special Needs Education. 2020 23(1):1-12.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Dynamic Indicators of Basic Early Literacy Skills (DIBELS)
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Education Sciences. 2019 9.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
8دورية أكاديمية
المصدر: CBE - Life Sciences Education. Sep 2021 20(3).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Moradi, Moein, Liu, Lin, Luchies, Carl, Patterson, Meagan M., Darban, Behnaz
المصدر: Education Sciences. 2018 8.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF)
-
10دورية أكاديمية
المصدر: GIST Education and Learning Research Journal. Jul-Dec 2018 (17):6-33.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y