-
1تقرير
المؤلفون: Sass, Edmund J., Meyer, Marie
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Language and Linguistic Studies. 2022 18(2):685-700.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Campos, Joana, Pinto, Luisa Helena (ORCID
0000-0001-8323-9313 ), Hippler, Thomasالمصدر: Journal of International Students. 2022 12(2):422-443.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Töre, Esra (ORCID
0000-0001-9133-6578 ), Uysal, Orhan Kadir (ORCID0000-0003-3740-7771 )المصدر: International Journal of Progressive Education. 2022 18(2):18-33.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Ordu, Aydan (ORCID
0000-0002-2068-7992 )المصدر: Psycho-Educational Research Reviews. Aug 2021 10(2):29-41.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Simsir, Zeynep (ORCID
0000-0003-2353-8922 )المصدر: Journal of Theoretical Educational Science. Jul 2021 14(3):308-322.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Shao, Zhifang, Liu, Zhi, Yang, Shuyu, Huang, Jingzhong
المصدر: Best Evidence in Chinese Education. 2021 9(1):1213-1216.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Tang, Yipeng, Zheng, Jie, Sun, Xiaoxue, Huang, Jingzhong
المصدر: Best Evidence in Chinese Education. 2021 9(1):1209-1212.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
9دورية أكاديميةEmotional Regulation: Report on the Study of Social and Emotional Skills of Chinese Adolescents (II)
المؤلفون: Liu, Zhi, Zhu, Ruirui, Cui, Haili, Huang, Jingzhong
المصدر: Best Evidence in Chinese Education. 2021 9(1):1203-1207.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Gao, Xingyuan, Chen, Hongyan, Wu, Jie, Huang, Jingzhong
المصدر: Best Evidence in Chinese Education. 2021 9(1):1197-1202.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y