Global marketing : contemporary theory, practice, and cases /

محفوظ في:
التفاصيل البيبلوغرافية
المؤلفون الرئيسيون: Alon, Ilan (مؤلف), Jaffe, Eugene D. (مؤلف), Prange, Christiane (مؤلف), Vianelli, Donata (مؤلف)
الوثيقة: كتاب
اللغة:English
منشور في: New York : Routledge/Taylor & Francis Group, 2017.
الطبعة:Second edition.
الموضوعات:
الوصول للمادة أونلاين:http://library.sama.gov.sa/cgi-bin/koha/opac-retrieve-file.pl?id=2a2f20abd329922589bff0efb5803a35
الوسوم: إضافة وسم
لا توجد وسوم, كن أول من يضع وسما على هذه التسجيلة!
جدول المحتويات:
  • Part 1. Global Marketing Environments
  • part 2. Global Marketing Functions and Strategies
  • part 3. The Four Ps of Global Marketing
  • part 4. New Trends in Global Marketing.